• ×

قائمة

تعديل اسم يحرم مواطنة من ذوي الاحتياجات الخاصة من إعانة الضمان الاجتماعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أوقف فرع الضمان الاجتماعي بمحافظة الطائف إعانة مواطنة من ذوي الاحتياجات الخاصة تسكن أحد المراكز الخارجية للمحافظة بعد أن قامت الأخيرة بتعديل اسمها لدى الجهات المختصة .
وقال شقيق المواطنة خالد العتيبي : لقد تفاجأنا بإيقاف الإعانة الشهرية الخاصة بالضمان الاجتماعي من حساب شقيقتي وعندما راجعت فرع الطائف أفادوا أنه يستلزم تعبئة نموذج تعديل الاسم وبطاقة العائلة الجديدة من أجل إكمال الإجراءات وتمهيداً إلى صرف الإعانة وبناءً على التوجيهات المتبعة أكملت تعبئة جميع النماذج المطلوبة من أجل سرعة وإيداع الإعانة في الحساب البنكي الخاص بالضمان.
وقال إنه رغم ذلك لم يتم صرف الإعانة حتى هذه اللحظة لافتاً إلى أن المدة استغرقت حتى الآن ثلاثة أشهر ولم يحدث شي أو تغيير من موظفي فرع الضمان بالطائف وعلى ضوء ذلك أرسلت برقية برقم 1207031548538 إلى معالي وزير الشؤون الاجتماعية من أجل إيجاد حل جذري لتلك المعضلة التي مرت عليها ثلاثة أشهر دون أي تحرك ملموس من موظفي فرع الطائف مما تسبب في حرمان شقيقتي من اعانتها الشهرية بالرغم من حاجتها الماسة كونها يتيمة الاب والام ومن ذوي الاحتياجات الخاصة .
وأضاف أناشد وزير الشؤون الاجتماعية التداخل وتوجيه من يلزم بالوقوف على معوقات التأخير ومعرفة أسباب عدم صرف الإعانة حتى هذه اللحظة.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  497
التعليقات ( 0 )