• ×

قائمة

«الكورة لذوي الاحتياجات الخاصة» وأوقاف اللواء تحتفلان بعيد ميلاد الملك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 وزعت جمعية الكورة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة أمس هدايا عينية على الأطفال الذين ولدوا أمس الاثنين في مستشفى الأميرة راية احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ، كما وزعت مديرية اوقاف اللواء بهذه المناسبة نسخا من المصحف الشريف على نزلاء المستشفى من المرضى.

وأعرب متصرف اللواء موفق الشبول الذي وزع الهدايا عن اعتزاز وابتهاج المواطنين بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وأكد أن الاحتفال بهذه المناسبة الغالية التي تعد ميلاد وطن احتفال بمنجزات ومكتسبات يحققها جلالته لأبناء الوطن الذي يزهو بقيادة جلالته الحكيمة.

وثمن مدير المستشفى د. زياد عبنده مبادرة الجمعية ومديرية الأوقاف للاحتفال بهذه المناسبة بطريقة معبرة ومفيدة وترسم مزيدا من البهجة على نفوس المرضى وذويهم.

وأكد رئيس الجمعية يوسف حسن الزعبي خلال حفل استقبال أقامته الجمعية في مقرها بدير أبي سعيد أن ذوي الاحتياجات الخاصة في اللواء ازدادوا ابتهاجا بمكرمة جلالته للجمعيات المتخصصة في رعاية هذه الشريحة من أبناء الوطن والتي تزامنت مع أفراح الوطن بعيد ميلاد جلالته الميمون.

كما هنأ مدير الأوقاف جلال محاسنة جلالة الملك وابناء الوطن بهذه المناسبة العزيزة التي نستذكر فيها جميعا قصة بناء الوطن الانموذج.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  603
التعليقات ( 0 )