• ×

قائمة

المعتوق يحاضر في ندوة «برنامج الأولمبياد الخاص.. لأجلهم»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
تواصل لجنة المتطوعين للأولمبياد الخاص البحريني استعداداتها لاستقبال الراغبين الجدد من المتطوعين في الانضمام لبرنامج الأولمبياد الخاص البحريني استعدادا لإقامة الندوة التعريفية للبرنامج والتي تأتي من ضمن خطة برامج لجنة المتطوعين لإتاحة الفرصة للشباب من المشاركة في برامج الأولمبياد والتعرف عن قرب على برامج ورياضات ذوي الاحتياجات الخاصة الذي يشهد هذا العام تطوراً ملحوظاً على مستوى عمل اللجان، وسيكون اللقاء مساء يوم السبت 28 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ويتضمن هذا اللقاء التعريفي الكثير من الفقرات أهمها كلمة للمدير الوطني للأولمبياد الخاص محمد حسن المعتوق والذي سيتكلم عن الدور البارز للأولمبياد في المجتمع البحريني والتأثيرات الإيجابية على العائلات وأبنائهم. وتشمل فقرات الندوة أيضا فيلم وثائقي عن برنامج الأولمبياد الخاص.

وسيكون للجنة إعداد القادة من اللاعبين فقرة مميزة من ضمن هذا البرنامج حيث يتكلم فيه أحد لاعبي الأولمبياد الخاص عن قبل وبعد انضمامه للبرنامج وكيف أن البرنامج أثر فيه إيجابيا وما هو دور المتطوعين في برامج الأولمبياد.

كما ستقوم اللجنة الشبابية في البرنامج بمواصلة حملتها للتوقيع على منع كلمة (معاق / متخلف) من استخدامها في الحياة اليومية على مستوى العالم وبما أن البحرين واحدة من الدول المشاركة في البرنامج وتعد من أكثر الدول تطورا على مستوى العالم فإنها بذلك تطبق الإستراتيجية الخاصة بالحملة والتي ستستمر لمدة تفوق السنة
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  1695
التعليقات ( 0 )