• ×

قائمة

بنك برقان يدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قدم بنك برقان، انطلاقاً من التزامه بدعم وتعزيز قدرات وإمكانيات ذوي الاحتياجات الخاصة، دعمه لمدرسة دسمان النموذجية في مهرجانها الرياضي (نعم، نستطيع) الذي انطلقت فعالياته ليوم كامل شارك به مجموعة من الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف مدارس الكويت في الأنشطة الرياضية والمسابقات المختلفة.

وقال فادي مطر- رئيس مدراء التسويق في بنك برقان: \"إن دعم ذوي الاحتياجات الخاصة هو جزء هام من برنامج مسئوليتنا الاجتماعية. ويمنح هذا المهرجان الفرصة لذوي الاحتياجات الخاصة لتعزيز إمكانياتهم ومهاراتهم الرياضية والحركية. وإننا سعداء بهذه المبادرة الطيبة والفعالة من مدرسة دسمان النموذجية. كما أن فريق بنك برقان للعلاقات العامة قد استمتع بهذه التجربة الغنية للتواصل مع هذه الفئة وتشجيعهم ودعمهم\".

وقد قام بنك برقان مؤخراً لتنظيم زيارة لأولئك الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة من مدرسة دسمان إلى المركز العملي تكريما للطلبة المشاركين في حفل جوائز الماس السابعة التي ينظمها بنك برقان سنوياً لدعم هذه الفئة من المجتمع.

وتجدر الإشارة بأن منطلق حفل جوائز الماس السنوي قد أسس بمبدأ تشجيع ومكافئة المهارات الخاصة والمتميزة من ذوي الاحتياجات الخاصة لتسليط الضوء على إبداعاتهم وإنجازاتهم في العديد من مجالات المختلفة ولتغلبهم على إعاقتهم بتلك الإنجازات.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  668
التعليقات ( 0 )