• ×

قائمة

العنزي يطالب بصرف راتب شهري لزوجة المعاق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 طالب مرشح الدائرة الخامسة وليد العنزي وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة بان يصرف لزوجة المعاق راتب شهري لكي تتمكن من التفرغ لرعاية زوجها والقيام بشؤونه اليومية.
وقال المرشح العنزي في تصريح صحفي ان المعاقين المتزوجين يعانون من غياب زوجاتهم عنهم فترة النهار لذهابهن الى العمل، ما يشكل عبئا على المعاق خصوصا اذا كانت الاعاقة شديدة تعيقه عن الحركة بشكل طبيعي.
واضاف انه سيطالب في حال وصوله الى مجلس الامة بزيادة المدة الاستثنائية لمنح المعاق سكنا خاصا من الهيئة العامة للرعاية السكنية عن المدة الحالية وهي ثلاث سنوات لشدة حاجة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة للسكن اكثر من غيرهم من المتقدمين للرعاية السكنية. واوضح العنزي انه سيطالب بسرعة انجاز معاملات المعاقين في وزارات الدولة والغاء الروتين الحكومي في اجراء المعاملات اليومية، مشيرا الى ان الانسان المعاق لا يستطيع الانتظار فترات طويلة لظروف اعاقته.
واكد ان مشكلة ضاحية علي صباح السالم البيئية تعد من اهم القضايا التي تهم المواطنين في الدائرة الخامسة، معربا عن امله بان تحل جميع القضايا البيئية في الدائرة لان معظم المصانع والمنشآت النفطية قريبة من المناطق السكنية.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  915
التعليقات ( 0 )