• ×

قائمة

إدخال نظام الاحتراف في الأندية العراقية لذوي الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 علن نائب رئيس اللجنة البارالمبية العراقية ورئيس نادي وسام المجد لذوي الاحتياجات الخاصة عن إدخال نظام الاحتراف في الأندية العراقية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال خالد رشك اليوم الخميس ان"البارالمبية العراقية أصدرت قرارا تمنح فيه الحق للأندية العراقية لذوي الاحتياجات الخاصة بالعمل وفق نظام الاحتراف أسوة بدول العالم التي تطبق نظام الاحتراف في أنديتها والتي تخص رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة".

وأضاف ان نظام الاحتراف سيطبق من هذا العام، وان ناديه وسام المجد سيكون السباق في جلب اللاعبين المحترفين لتمثيل فرق ناديه في المشاركات المحلية والخارجية المقبلة، موضحا ان إدارة ناديه شكلت لجنة فنية لمتابعة فرق النادي التي تحتاج إلى لاعبين محترفين من دول أخرى للتعاقد معهم وضمهم لفرق النادي بغية تعزيز قوتها.

وأشار رشك إلى ان "إدارة النادي لن تكتفي بالاتفاق مع لاعبين أجانب بل ستفاتح مدربين محترفين أجانب لقيادة فرق النادي خلال المشاركات الداخلية والخارجية المقبلة"، مبينا ان "مشاركات دولية بانتظار فرق نادي وسام المجد وستسعى الإدارة لتهيئة فرق النادي للاستحقاقات الخارجية المقبلة وفق نظام جديد نسعى من خلاله لتهيئة فرق النادي للبطولات المقبلة".

يذكر ان تسعة فعاليات في نادي وسام المجد من بين إحدى عشر فعالية حصلت على المراكز الأول في بطولة الأندية العراقية التي جرت العام الماضي.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  1612
التعليقات ( 0 )