• ×

قائمة

«نراكم بقلوبنا»..الملتقى الأول للتعريف بجمعية كفيف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تقيم جمعية المكفوفين الخيرية ملتقاها الأول للتعريف بجمعية المكفوفين الخيرية (نراكم بقلوبنا) وذلك ابتداءاً من مساء اليوم الأربعاء وحتى الجمعة في الفترة ما بين 17-19 صفر1433هـ، وذلك في مركز غرناطة التجاري لمدة ثلاثة أيام متتالية من الساعة السادسة مساءاً وحتى الساعة العاشرة ليلاً وتشمل الفعاليات محاضرات عامة قصيرة ومعرض مصاحب وعدد من العروض الترفيهية مسرحية تمرر من خلالها الرسائل التوعوية لفئتي الأطفال والكبار بالإضافة إلى جناح هذا عالمي.
وتسعى جمعية كفيف من خلال الملتقى إلى التعريف بالأهداف الرئيسية للجمعية ودورها في المجتمع. وإبراز برامج التدريب والتأهيل المناسبة للمعاقين بصريا من الجنسين وأسرهم والعاملين معهم. والتعريف بمصادر المعلومات لهذه الفئة، كطريقة برايل، التسجيل الصوتي وبرامج قارئات الشاشة للحاسب الآلي. بالإضافة إتاحة الفرصة أمام هذه الفئة، لممارسة مختلف الأنشطة الثقافية، الاجتماعية والرياضية.
وقام فريق مفيد الترفيهي بالمشاركة في أداء العروض الترفيهية وتجهيز عدد من المفاجئات التي ستقدم للأطفال المشاركين في الملتقي من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والمسابقات الخفيفة ، الجدير بالذكر أن الملتقى برعاية مدرسة واحة القرآن حيث ثمّن المشرف العام على مدرسة واحة القرآن الشيخ حمود بن علي الربيعان تلك المبادرات الاجتماعية لجمعية كفيف وأشاد بتأثيرها الإيجابي في المجتمع.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  744
التعليقات ( 0 )