• ×

قائمة

العلاج بمجموعة جي G therapy

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قد أظهرت مجموعة العلاج هذه نتائج إيجابية في أكثر من 70 ٪ من الحالات التي إعتبر الطب الحديث أنها لايمكن معالجتها أو تصحيحها
تتكون مجموعة العلاج من مزيج وخليط من أدوية التماثل الباثولوجي المستمدة من العلاجات العشبية والأملاح المعدنية.
يختلف العلاج من مريض لآخر لذلك لايتم تحديد العلاج إلا بعد إجراء فحوصات مكثفة ودقيقة بواسطة فريق الخبراء العاملين معنا .
على مدى السنوات الخمسة عشر الماضية أثبتت مجموعة العلاج هذه بأنها وسيلة آمنة وأنها تقوم على تجارب أكثر من 10000 مريض ، وعدد من الدراسات المختبرية في الهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.
وعلاوة على ذلك فإن نظام أدوية التماثل الباثولوجي نظام آمن وذلك لأنها عالية التخفيف .
مهمتنا هي مساعدة كل طفل. ونحن نحاول ضمان عدم حرمان أي طفل يقوم بزيارة مركزنا من العلاج بسبب نقص الموارد المالية.
ونحن نعمل أيضا على معالجة اعتلالات الأعصاب الطرفية المزمنة ،ولقد أثبتت الدراسات القائمة على الابحاث تجدد المحور العصبي وعودة الميالين في هذه الحالات مع العلاج جي.
ويجري أيضا البحث في التصلب المتعدد ، SSPE ، وحالات متكررة من الأورام الخبيثة في المخ ، ومختلف الأمراض المزمنة الأخرى التي تحدث في أجهزة الجسم ، وانقطاع الطمث ، والإجهاد والاضطرابات النفسية وأمراض الشيخوخة. وقائمة خبراؤنا تشمل الدكتور Gunvant والدكتور بوجا Pooja ، والدكتور Upasani Shrirang.
ونحن ندعو المراكز الطبية الدولية الرائدة و المراكز الجامعية للتعاون معنا في مهمتنا لخدمة الإنسانية.
يمكنك الاتصال بالدكتور Oswal على الفيس بوك في الرابط التالي www.facebook.com/gunvant.oswal

مركز علوم الحياة والصحة والطب في الهند المعروف بالمختصر مركز ذو مستوى عالمي في الأبحاث وعلاج الحالات العصبية والحالات المرتبطة بالنمو بما فيها الشلل الدماغي والتوحد ومتلازمة داون ، والحالات العقلية غير الطبيعية ، مثل الاعاقة الدماغية ، السكتة الدماغية ، اعتلالات الأعصاب ، والتصلب المتعدد ، وغيرها من الأمراض المزمنة.

العلاج الأساسي الذي نعتمد عليه لعلاج الحالات العصبية والحالات المرتبطة بالنمو هو -- مجموعة العلاج (G-) وهي عبارة عن مجموعة من العلاجات الطبية الكيميائيية البيولوجية وعلاجات التماثل الباثولوجي والتي أظهرت نتائج فعالة وتحسن في أكثر من 10000 حالة من الحالات العصبية بما في ذلك الشلل الدماغي والتوحد ومتلازمة داون ، وغيرها من أكثر من 30 بلدا بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وألمانيا وفرنسا واستراليا وسنغافورة واندونيسيا وماليزيا وتايلاند والهند والصين والسعودية والإمارات العربية المتحدة (دبي ، أبو ظبي) والكويت وعمان والأردن والبحرين والأرجنتين والمكسيك والمجر وسلوفاكيا وسلوفينيا والنرويج ، و يمكنك تبادل الخبرات والإستفادة من هذا النوع من العلاج عبر التواصل معنا على الرابط التالي : http://health.groups.yahoo.com/group/g-therapy/
ولقد تم تحقيق فوائد ونتائج إيجابية تشمل تحسن الوظائف الحركية والوظائف الإدراكية والكلام والسلوك.
ونحن نتبع نهج متكامل للعلاج . وفلسفتنا هو اتباع نهج علمي صارم ، والجمع بين نقاط القوة في الطب الحديث والطب البديل و الطب التقليدي ، ومحاولة علاج الحالات الطبية المزمنة وغيرها التي تعتبر حاليا غير قابلة للعلاج. ونحن نقوم بهذا باعتباره خدمة منا للبشرية.


لشلل الدماغي :
وبينما لا يوجد علاج معروف وكامل للشلل الدماغي ، وقد أظهرت مجموعة العلاج جي نتائج مهمة في علاج الشلل الدماغي في أكثر من 2000 مريض ، والتغييرات التي حدثت في المرضى الذين يعانون من الشلل الدماغي بعد العلاج جي تشمل تناسق أفضل في العضلات وقلة الحركات اللا إرادية ، وزيادة تنسيق حركة العضلات الخ.
التوحــــــــــد :
وبينما لا يوجد علاج ناجع ومعروف لمرض التوحد ، فلقد أظهرت مجموعة العلاج جي نتائج هامة في معالجة أكثر من 1000 حالة من حالات التوحد.
ولقد حدثت تغييرات هامة في مجموعة من المرضى بعد العلاج ، تشمل إنخفاض فرط النشاط ، وتحسن الاتصال بالعين ، وازدياد التفاعل الاجتماعي ، وتحسن في التواصل مع الآخرين الخ.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  2484
التعليقات ( 0 )