• ×

قائمة

مشاركة واسعة للشركات الراعية في كأس خالد بن حمد للخيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تقام في الساعة 1:00 من ظهر يوم غدٍ (الجمعة) 6 يناير/ كانون الثاني الجاري بطولة كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لسباق الخيل وسباق خاص لذوي الاحتياجات الخاصة (الأولمبياد الخاص) وبتوجيه من النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد، والذي سيقام على مضمار السباق بالنادي بمنطقة الرفة بالصخير برعاية بنك الخير، بابكو، ألبا، البتروكيماويات، ترايمي ميديا.
وأشاد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد بالجهود الحثيثة التي يبذلها سمو الشيخ خالد في سبيل الاهتمام بالخيل ورياضات الفروسية في مملكة البحرين، مشيرا إلى أن آخر النجاحات التي حققها سموه هو إقامة البطولة.
وأضاف مصطفى السيد بأن مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في هذا السباق يأتي تأكيداً على اهتمام القيادة الرشيدة بهذه الفئة التي لها من القدرات والطاقات ما تحقق به الكثير من الإنجازات، وقال: «يسعدنا مشاركة المؤسسة الخيرية الملكية في المهرجان الترفيهي الوطني المصاحب للسباق تحت عنوان «هوى البحرين» وإشراك الأسر المكفولة في المؤسسة من طلاب وأمهات في فعاليات المهرجان من اجل خلق الروح الوطنية في نفوسهم، إلى جانب إطلاعهم على مختلف أنواع الرياضات ومنها رياضة سباق الخيل.
وأشار النائب عيسى القاضي إلى أن لفتة سمو الشيخ خالد في تخصيص مسابقة لذوي الاحتياجات الخاصة تنم عن اهتمام صادق بمشاركة الجميع وإدخال الفرح على قلوب كل المواطنين وتدل في الوقت ذاته على الوعي بالدور الفاعل الذي تلعبه هذه الفئة بالنهضة في مملكتنا الحبيبة، مشيرا إلى أن المجتمعات المتقدمة والراقية هي التي تهتم بكل فئات المجتمع وتوفر كل السبل الممكنة للاستفادة من طاقاتهم ومواهبهم، وأردف أننا في مملكة البحرين نفتخر بهذه الفئة من المواطنين ونعتز بإنجازاتهم التي تعتبر مفخرة لكل مواطن بحريني.
وقال النائب القاضي: «نحن بدورنا ندعو الشركات والمؤسسات للمشاركة لدعم مثل هذه البطولة، بل ونطالبها لاعتمادها في برامج المسئولية الاجتماعية لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة حتى تتمكن هذه البطولة من التطوير وتقديم الأفضل».
كما أعربت عدد من الشركات والمؤسسات المشاركة في فعاليات بطولة كأس سمو الشيخ خالد عن فخرها بهذه المشاركة التي تعتبر واجبا وطنيا انطلاقا من دورها في دعم مثل هذه الفعاليات التي تعود بالنفع على مختلف شرائح المجتمع. وأشار مدير مبيعات في الشركة الوطنية للسيارات غسان ربيع إلى أن الشركة تتشرف بهذه المناسبة المشاركة في هذا المهرجان الذي يسعى إلى احتضان كافة فئات المجتمع البحريني وفعاليته الاجتماعية تحت شعار «هوى البحرين»، إذ سيتم عرض أحدث موديلات السيارات العالمية «كاديلاك» وسيصبح بإمكان الجمهور الإطلاع عن قرب على هذه السيارات وما تتمتع به من مميزات ورفاهية.
من جانبه، قال جميل الشيخ من (عالم البحار): «إننا حريصون على مشاركة فعاليات واحتفالات مملكة البحرين، خاصة الفعاليات الوطنية والاجتماعية والرياضية»، مضيفا «إن عالم البحار ستشارك في مهرجان (هوى البحرين) بعرض مجموعة من أبرز الدراجات النارية الحديثة المحببة لدى الشباب»، مؤكدا تقديم الدعم لمثل هذه البطولات التي تهدف إلى إدخال الفرحة والسعادة في قلوب الجميع.
فيما أكد جاد بركات من ريد بول اهتمام ريد بول ببطولة كأس سمو الشيخ خالد وذلك من منطلق دعمنا للفعاليات الرياضية والاجتماعية في البحرين ومشاركة البحرينيين فرحتهم بالأعياد الوطنية
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  1448
التعليقات ( 0 )