• ×

قائمة

"تنمية المجتمع" تكرم أمهات مسنات ووالدات ذوي إعاقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قامت هيئة تنمية المجتمع في دبي بتكريم أمهات أطفال مركز دبي لتطوير نمو الطفل بالإضافة إلى مجموعة من الأمهات المسنات المتواجدات في مركز البرزة لرعاية المسنين في خطوة تؤكد التزام الهيئة بدعم المرأة وتمكينها وتقديراً لما تحققه على صعيد تماسك البنية المجتمعية وترابطها وتماسكها .

واختارت هيئة تنمية المجتمع أمهات أطفال المركز نظراً للدور العظيم الذي يقمن به تجاه أبنائهن من ذوي الإعاقة من عناية وصبر في التعامل إلى جانب الفهم التام لاحتياجاتهم ومراعاة ظروفهم وتحمل أعباء رعايتهم . ووقع الخيار عليهن أيضاً لما يبدينه من تصميم وإرادة لمساعدة أطفالهن وكيف تكون سعادتهن بالغة عندما يلمسن بأنفسهن مدى التقدم المحرز من قبلهن ودورهن الرئيسي في هذه المرحلة .





وبالنسبة للأمهات المسنات، فإن هذا التكريم هو أقل ما تستحقه هذه الفئة التي أفنت عمرها في إعداد الأجيال التي رسمت مستقبل هذه الأمة وصنعت أمجادها .

وقال خالد محمد الكمدة مدير عام الهيئة: نود الإشادة بهذه المكرمة العظيمة والدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للأم ودورها المجتمعي الأساسي في بناء الوطن وصلاح المجتمع . وقد جاءت هذه المبادرة الكريمة من سموه لتواكب حدثاً رائداً آخر انعكس بالفرح والسرور على صدور جميع المواطنين والمقيمين متمثلاً في الذكرى السادسة لتولي سموه مقاليد الحكم في إمارة دبي .

وقامت الدكتورة بشرى الملا مدير المركز بتكريم 72 من أمهات طلاب المركز، حيث قدمت لهن باقات الزهور والهدايا التذكارية، منوهة بجهودهن وتضحياتهن وصبرهن خلال مسيرتهن، وكرمت شيخة المهيري مديرة مركز البرزة لرعاية المسنين 35 من الأمهات المتواجدات في المركز التابع لهيئة تنمية المجتمع .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  423
التعليقات ( 0 )