• ×

قائمة

أخضر الاحتياجات الخاصة لرفع الأثقال يصل الإمارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 













وصلت بعثة المنتخب السعودي لرفع الأثقال لذوي الاحتياجات الخاصة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة خورفكان الدولية لرفع الأثقال لذوي الاحتياجات الخاصة التي ستقام خلال الفترة من 15 إلى 22-11-1432هـ على صالة نادي الخليج في مدينة خورفكان.

ويرأس وفد المملكة للبطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة شبه الأولمبية السعودية الدكتور زيد بن عبد الله المشاري، وتضم البعثة الإداري بندر بن إبراهيم المغيصيب ومشرف إعاقة خالد بوسحة والمدرب فهد الدغيش ومساعد المدرب علي اليامي واللاعبين بسام محمد الحول في فئة وزن 100 كجم - مشعل محمد الخزاعي في فئة وزن + 100 كجم - وإبراهيم مصطفى البراهيم في فئة وزن 67.50 كجم - وعلي مجاهد مشبري في فئة وزن 75 كجم.

ويشارك في البطولة 153 لاعباً ولاعبة يمثلون 26 دولة هي: السعودية - سورية - مصر - عمان - العراق - المغرب - الإمارات - تركمانستان - الصين تايبيه - قيرغيزستان - ماليزيا - طاجيكستان - إيران - اليابان - فيتنام - روسيا - اليونان - بريطانيا - ألمانيا - بلغاريا - تركيا - المجر - أرمينيا - ناميبيا - كوت دي تمهيدي - نيجيريا.

يذكر أن تصنيف اللاعبين كان يوم أمس الجمعة، فيما سيعقد الاجتماع الفني للبطولة في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  652
التعليقات ( 0 )