• ×

قائمة

منتخب الإمارات للصم يلاقي الكويت اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 وصلت بعثة منتخب الإمارات للإعاقة السمعية، إلى البحرين، بمعنويات عالية، للمشاركة في البطولة الرابعة والأربعين للجنة التنظيمية لرياضة المعاقين، بمجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة القدم، الخامسة لذوي الإعاقة السمعية، والتي افتتحت أمس، وتستمر حتى الخامس عشر من سبتمبر الجاري، وحظيت البعثة باستقبال رائع من اللجنة التنظيمية للبطولة، وستكون المباراة الأولى لمنتخبنا اليوم مع المنتخب الكويتي.

ويترأس البعثة، مصبح سعيد النيادي، وتضم: علي حسن الجابر، إدارياً، وأيوب قاسم، مدرب المنتخب، وعبدالله عبدالقادر تلجيني، مترجم لغة إشارة، وتتألف القائمة من نخبة من أبرز اللاعبين: حمد بلال الشحي، وحسين أحمد لوباري، وأيمن سالم المقبالي، وحسن حسين البلوشي، وإسماعيل علي الحمادي، وجمال سالم المقبالي، ومحمد خميس العلوي، وراشد عبدالله الشامسي، وناصر علي عبدالرحمن، وعدنان سيف الجابري. وأكد عبدالله خليل أهلي، رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم، أن الهدف من هذه المشاركة، تحقيق الأهداف المنشودة، وخاصة أن هذه البطولة تعد الأولى بعدما توليت منصب رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم، مما يضاعف المسؤولية على عاتقنا، من أجهزة فنية وإدارية، لحصد أفضل النتائج.

وأشار إلى أن الاهتمام الذي يجده فرسان الإرادة، يعزز فرص نجاحاتهم خلال المشاركات المقبلة، في إطار البرنامج الموضوع، مثمنا الجهد المبذول من اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، لتهيئة اللاعبين حتى يكونوا في أعلى جهوزية لرسم صورة طيبة عن رياضة المعاقين.

وأكد مصبح سعيد النيادي، رئيس الوفد، أنه على عاتقنا مسؤولية كبيرة، وقال النيادي: إن وجود أبطال الإمارات في هذه التظاهرة الخليجية، يعد فرصة طيبة للاعبين للاحتكاك بخبرات جديدة، إذ ستكون رياضة الإعاقة السمعية بالدولة المستفيد الأكبر.



اليوم أولى المنافسات

وأكد أيوب قاسم، مدرب المنتخب، أن روح التفاؤل تسود بين اللاعبين، في أعقاب نجاح التحضيرات التي أقيمت بالدولة استعدادا لخوض غمار البطولة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين مستعدون لتمثيل رياضة المعاقين الإماراتية، على أكمل وجه، وعدم التفريط في المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية، والتي ـ بلا شك ـ سوف تضاعف مسؤولية الجميع لتحقيق المراد. وقال: إن الترابط والتناغم اللذين وجدتهما بين اللاعبين، خلال فترة التدريبات الماضية، ستكون لهما انعكاساتهما الإيجابية على مسيرة اللاعبين.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  526
التعليقات ( 0 )