• ×

قائمة

شبكة الاهالي \"اصوات\" تواصل برامجها الداعمة للاشخاص ذوي الاعاقة في جنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 علي سمودي - حققت شبكة الاهالي \"اصوات\" التابعة للاغاثة الطبية والمؤسسة السويدية للاغاثة الفردية انجازات متعددة على صعيد تحقيق رسالتها الهامة في استقطاب اهالي الاشخاص ذوي الاعاقة الذهنية وانخراطهم في الفعاليات والانشطة مما فتح المجال امام الشبكة لتبني برامج جديدة ومتعددة في كافة المجالات ووفق احتياجات المستفيدين.

وذكرت الباحثة الميدانية للشبكة ابتهال جرار ان \"الحملة الخاصة التي اطلقتها الشبكة مؤخرا وشملت انشطة وبراج وفعاليات توعوية تثقيفية للاهالي حققت نجاحا ونتائج فاقت التوقعات على صعيد النهوض بالاهالي ودورهم وتعزيز مشاركتهم في الدفاع عن حقوق ابناءهم وضمان حقهم بحياة كريمة وعادلة\".

واشارت جرار الى ان \"اللقاءات جزء من انشطة الحملة الهادفة لرفع مستوى وعي الاهالي وكسر الحواحز المجتمعية وتثقيفهم بقضايا صحية هامة لابناءهم\".

وذكرت ان \"الشبكة عقدت مؤخرا سلسلة اجتماعات للاهالي نوقشت خلالها العديد من الاحتياجات والقضايا، وتبين الحاجة الماسة لبرامج توعية وارشاد في المجال الصحي لرعاية المعاقين وتوفير بيئة صحية امنة ومناسبة تكفل لهم حياة مستقرة من دون خوف او قلق لذلك بادرت لعقد لقاءات توعوية في مجال الصحة والارشاد النفسي والمجتمعي\"
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  489
التعليقات ( 0 )