• ×

قائمة

إدارة القدس المفتوحة طولكرم تطلع على احتياجات طلبتها من ذوي الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 طولكرم/PNN- الحدث :
ضمن سلسلة اللقاءات التي ينظمها قسم العلاقات العامة في منطقة طولكرم التعليمية، مع المجتمع المحلي التقت إدارة المنطقة ممثلة بمديرها الدكتور فيصل عمر والطاقم الإداري المكون من رؤساء أقسام القبول والتسجيل والمختبرات والطلبة، والمهندس إبراهيم الدلق ومنسق العلاقات العامة، مع عضو المجلس التشريعي الدكتورة سهام ثابت وبحضور رئيسة اتحاد المعاقين في محافظة طولكرم رويدة ذياب وبعض طلبة الجامعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك للاطلاع على احتياجات هؤلاء الطلبة.

ورحب مدير المنطقة بعضو المجلس التشريعي الدكتورة سهام ثابت ، وبالحضور معبرا عن سعادته لمثل هذه اللقاءات خاصة أنها تبحث في قضايا مجتمعية هامة، مبينا الاهتمام التي توليه الجامعة بشكل عام لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني، ولهذه الشريحة الهامة بشكل خاص وذلك من خلال توفير الأجواء والظروف التي تتلاءم معهم، وتوفير كافة سبل الرعاية الأكاديمية من اجل مواصلة تحصيلهم الأكاديمي بخطى ثابتة بعيدا عن العقبات والمشاكل.

وأوضح مدير المنطقة أن الجامعة تعمل جاهدة في حل كافة المشاكل التي تعترضهم، وذلك من خلال عقد الاجتماعات الدورية مع الطاقمين الإداري والأكاديمي للمنطقة، لدراسة تقديم أفضل الخدمات لهؤلاء الطلبة.

وعبرت الدكتورة ثابت عن عظيم امتنانها وثقتها بإدارة المنطقة التعليمية لحل وتذليل كافة العقبات التي من شأنها تعطيل مسيرة هذه الشريحة.

وشكرت ذياب الجامعة ممثله بمنطقتها التعليمية على جهودهم المتواصلة في تسخير كافة مرافق الجامعة لخدمة هذه الشريحة والعمل على تذليل العقبات التي تواجههم، ثم فتحت المجال للطلبة للحديث عن المصاعب التي يواجهونها، والتي تشكل لهم بعض المتاعب.

حيث تم الإيعاز إلى ذوي الاختصاص من رؤساء الأقسام للعمل فورا لحل هذه العقبات وتذليل كافة المصاعب التي يواجهونها وبأقصى سرعة ممكنة.

وفي نهاية اللقاء شكرت عضو المجلس التشريعي إدارة المنطقة والجامعة للاستماع للطلبة ومدير المنطقة لاهتمامه بمشاكل هؤلاء الطلبة.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  445
التعليقات ( 0 )