• ×

قائمة

بحضور أعضاء مجلس الإدارة , المعاقين حركيا تختتم برنامج ألعاب الصيف 2011

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اختتمت جمعية المعاقين حركيا الخميس 14/7/2011 برنامج العاب الصيف الذي بدأ بتاريخ 14/6/2011, بحضور الدكتور / سمير أبو جياب رئيس جمعية المعاقين حركياً, والأستاذ / حيدر حلس أمين الصندوق ويرافقهم الدكتور مصطفى عبد الوهاب مدير المشاريع.

حيث تم تنفيذ دورتين بواقع 14 يوم لكل دورة ضمت أكثر من 160 طفل من الأطفال ذوي الإعاقات الحركية إلى جانب الأطفال الأسوياء من كلا الجنسين سعياً لدمج الأطفال في كافة الأنشطة الترفيهية والثقافية التي وفرتها وكالة الغوث الدولية UNRWA وأشرف على تنفيذها 18 منشط ومنشطة.

بدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني ومن ثم قرأت الطفلة شيرين الوحيدي بعض الآيات القرآنية, ثم قام الوفد الزائر من وكالة الغوث الدولية بجولة لمعرض الفن التشكيلي الذي نال إعجاب الجميع, كما تخلل الحفل العديد من الفقرات كالمسرح والغناء بالإضافة للزفة الفلسطينية, ومن ثم تم توزيع الجوائز على الأطفال المشاركين في العاب الصيف, وفي نهاية الحفل قدم الأطفال كلمة شكر للقائمين على البرنامج وعلى رأسهم وكالة الغوث الدولية ممول المشروع.

وبدوره أبدى الدكتور أبو جياب إعجابه ببرامج الحفل المختلفة التي أسعدت الأطفال ورسمت البسمة على وجوههم داعياً كافة المؤسسات المحلية والدولية التي تعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة لتوفير الحقوق الشاملة.

ومن جهته شكر الدكتور عبد الوهاب كافة المنشطين العاملين ضمن برنامج العاب الصيف في جمعية المعاقين حركيا منذ بداية المشروع, كما أثنى على الاهتمام البالغ من قبل إدارة الموقع بالأطفال في كافة الأنشطة, مشدداً على أهمية النشاطات الترفيهية للأطفال خاصة الأطفال ذوي الإعاقات المتعددة, كما وضع كافة المرافق والخدمات في جمعية المعاقين حركيا خلال فترة الصيف لتوفير الترفيه لأطفال الشلل الدماغي.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  501
التعليقات ( 0 )