• ×

قائمة

«زين السعودية» تحتفي بأطفال جمعية الإعاقة السمعية ضمن فعالياتها الصيفية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  في حلقة جديدة من سلسلة الإسهامات والمبادرات الاجتماعية لشركة زين السعودية، وبحضور مجموعة من منسوبي الشركة مؤخرا استضافت \"زين السعودية\" مجموعة من أطفال الجمعية السعودية للإعاقة السمعية خلال الفعاليات الصيفية الترفيهية التي تنظمها الشركة في فروعها المنتشرة في عدد من الأسواق المركزية والكبرى في المملكة.

ونظمت الشركة خلال المناسبة عددا من الفقرات والمسابقات الترفيهية والبرامج المتنوعة لمشاركة الأطفال متعة الترفيه خلال موسم الصيف حيث أظهر أطفال الجمعية ما يتمتعون به من قدرات ومواهب.

وأبدى أعضاء وأطفال الجمعية السعودية للإعاقة السمعية سعادتهم الغامرة بتنظيم \"زين السعودية\" لهذا البرنامج، كما أثنوا على ما لمسوه من منسوبي الشركة من تعاون واهتمام، مقدمين شكرهم وتقديرهم لجميع المشاركين الذي جسدوا دلالة شعار الشركة \"زين عالم جميل\".

وتأتي هذه الخطوة لشركة \"زين السعودية\" ضمن سلسلة من المبادرات الهادفة إلى تفعيل دورها المؤسساتي داخل المجتمع وفق مبدأ التكامل مع الجهات الفاعلة الأخرى بالإضافة إلى تعميق الإحساس بالدور الاجتماعي لدى المنسوبين والموظفين في الشركة بما يضمن المحافظة على فعالية أدوارهم الفردية داخل المجتمع السعودي، وذلك وفق سبلا مبتكرة وأنماطا فريدة وغير تقليدية تستند الى تحديد مواطن الدعم السليمة بين فئات المجتمع.

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  358
التعليقات ( 0 )