• ×

قائمة

اتحاد طاولة ذوي الإعاقة يبدي استياءه لعدم المشاركة في بطولة رومانيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أبدى خميس الهابط رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة لذوي الإعاقة امتعاضه واستياءه الشديد لعدم مشاركة منتخب ذوي الإعاقة بكرة الطاولة في بطولة العالم للعبة التي افتتحت مساء الأحد بمشاركة عدد من دول العالم في العاصمة الرومانية بوخارست.

وقال الهابط \" إن اتحاده شرع منذ أكثر من شهرين وفور إبلاغ البارالمبية بالدعوة للمشاركة بالاستعداد وتجميع أفضل لاعبي المنتخب من ذوي الإعاقة من اجل المشاركة في هذا المحفل الهام ؛ بغية إكساب لاعبينا الخبرة والاحتكاك الدولي في أول مشاركة في بطولة دولية لهذا العام ؛ إلا أن الجهات المسئولة عن الأنشطة الرياضية لذوي الإعاقة لم تعط الأمر أي أهمية رغم توفر فرصة طيبة في الحصول على مركز متقدم في البطولة لافتا إلى انه جرى فعلا اختيار 12 لاعبا من شطري الوطن للمشاركة في البطولة وتم الشروع في التدريبات حسب الدعوة الموجهة بالتحضير للمشاركات الخارجية\".

وتساءل الهابط بأسى \"هل أصبحت مشاركات العاب البارالمبية الدولية مقتصرة على العاب القوى فقط وإذا كان الأمر كذلك فلماذا يتم تشكيل منتخبات واتحادات في العاب أخرى؟ لافتا إلى توفر كل الإمكانيات متوفرة لألعاب القوى دون غيرها من الأنشطة\".

وأعرب الهابط عن أمله في أن يتم إنصاف لاعبي المنتخب في كرة الطاولة وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في البطولة الدولية التي ستقام في جمهورية التشيك في شهر سبتمبر القادم , والبدء في مراسلة الجهات الخارجية المختصة للحصول على التأشيرات الخاصة بلاعبي المنتخب المشاركين في البطولة كبديل عن عدم المشاركة في بطولة رومانيا\" .

وكان منتخب ذوي الإعاقة لكرة الطاولة قد شارك في البطولة الافرو عربية في العام 2005 وحصل على المركز الرابع على مستوى الدول المشاركة , كما حقق مدرب المنتخب حسين صبح نتائج طيبة كلاعب حيث حصل على المركز الرابع في بطولتي بريطانيا والسويد \".

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  578
التعليقات ( 0 )