• ×

قائمة

«زين» تتبرع بـ 10 آلاف دينار لجمعية المكفوفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اعلنت زين انها تبرعت بمبلغ 10 آلاف دينار لمصلحة جمعية المكفوفين كمساهمة منها في مساعدة الاعمال التي يقوم بها المسؤولون عن ادارة الجمعية لرعاية الاشخاص المكفوفين بحضور عوض العازمي عضو مجلس ادارة ورئيس اللجنة الاجتماعية في جمعية المكفوفين في الكويت.
وذكرت الشركة انها حرصت على تقديم هذا التبرع لعلاقتها الممتدة بالانشطة الاجتماعية التي تقوم بها، مبينة انها تولي اهمية خاصة لهذه الفئة التي تعاني من فقدان نعمة البصر.
وقال خالد سليمان العمر الرئيس التنفيذي في زين الكويت «تحرص شركة زين على تكريس جزء كبير من برامجها الاجتماعية للاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين، وهذا المبلغ ما هو الا ترجمة حقيقية لاهدافها في مساندة ودعم الجهات والجمعيات التي تعمل على تقديم الدعم الكامل».
واضاف العمر بقوله «هذه المبادرة تأتي انطلاقا من المبادرات العديدة التي اخذتها الشركة في هذا المجال، فهي كانت قد اخذت المبادرة الاولى في التبرع بأول مستشفى متخصص لوزارة الصحة من قبل القطاع الخاص عندما تبرعت بمستشفى زين للانف والاذن والحنجرة».
وتابع بقوله «هذا بالاضافة الى دعم العديد من الجهات والمؤسسات التي خصصت جهدها لمكافحة الامراض، ومنها حملة «كان» الكويتية والجمعية الكويتية لمعالجة الآلام والعلاج التلطيفي للاطفال في المستشفى (كاتش) وبيت عبدالله، بالاضافة الى جمعية صندوق اعانة المرضى.
واكد العمر ان «زين» ستستمر في تطبيق سياستها هذه والتي تهدف الى تعزيز مسؤولياتها الاجتماعية، مشيراً الى ان الشركة تقع عليها مسؤولية كبيرة كونها من المؤسسات الرائدة في الكويت، وهي تعمل على اداء رسالتها الاجتماعية على اكمل وجه لقناعتها الشديدة بأهمية هذا الدور في تعزيز العلاقة بين الشركة والمجتمع.


بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  611
التعليقات ( 0 )