• ×

قائمة

«الوطني الأردني» يكرم ذوي احتياجات خاصة وأيتام في إربد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كرم الحزب الوطني الاردني مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة والايتام في محافظة اربد خلال احتفائه بالمناسبات الوطنية الاستقلال ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى وعيد الجلوس الملكي « والذي أقيم في القاعة الهاشمية بمبنى بلدية إربد الكبرى امس بحضور امين عام الحزب الدكتورة منى ابو بكر .
وقال نائب محافظ اربد الدكتور غالب الشمايلة الذي رعى الحفل إن المناسبات الوطنية هي وقفة عز وفخار يتم من خلالها استحضار الانجازات التي تحققت, ونحن في الأردن يحق لنا أن نفخر ونرفع هاماتنا عالياً بما قدمه لنا الغر الميامين ملوك بني هاشم من انجازات عظيمة كانت في معظمها مجبولة بالكفاح والصبر والمعاناة منذ تأسيس المملكة حتى وصلت الراية إلى جلالة الملك المعزز عبد الله الثاني ليرى الأردنيون وطنهم وقد ازدان بعهده الميمون بانجازات عظيمة.
وقال مدير مكتب الحزب في إربد فاروق شطناوي إن الأردنيون وهم يتذكرون الاستقلال, يتذكرون معه كفاح بني هاشم, حيث تحققت بعهدهم الانجازات العظيمة في مختلف مناحي الحياة حتى أصبح الأردن محط أنظار العالم أجمع.
وألقى الشاعران عدنان الصمادي وفرحان البركات قصائد وطنية تغنوا بها بجلالة القائد والوطن والأجهزة الأمنية التي تسهر على راحة المواطنين وتعمل على حفظ أمن وأمان الوطن والمواطن.
وزع الشمايلة والدكتورة ابو بكر الهدايا التقديرية على كوكبة من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام في المحافظة وعددهم 42 مكرما والدروع على ناشطين في العمل التطوعي
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  445
التعليقات ( 0 )