• ×

قائمة

الأمير مرعد يرعى حفل تخريج طلبة جمعية الحسين لذوي التحديات الحركية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مندوبا عن سمو الأمير رعد بن زيد رعى سمو الأمير مرعد بن رعد بحضور سمو الاميرة ماجدة رعد امس حفل تخريج الفوج الحادي والثلاثين لطلبة جمعية الحسين لرعاية وتأهيل ذوي التحديات الحركية للعام الدراسي الحالي.

وقالت المديرة التنفيذية للجمعية آني أبو حنا ان هذا الحفل هو تتويج للجهود الحثيثة التي تقوم بها الجمعية لخدمة الاشخاص ذوي الاعاقة، والتي شملت العديد من الاختصاصات ومنها العلاج الطبيعي والوظيفي والاجتماعي والتمريض والأجهزة الطبية، اضافة الى الارشاد النفسي.

واضافت ان الجمعية وبجهود سمو الاميرة ماجدة رعد تعمل على تطبيق الاتفاقيات الدولية التي تعنى بحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة والاتفاقيات التي تعنى بحقوق الاطفال، مبينة ان الجمعية تتبنى مختلف الانشطة والبرامج التي تضمن تمكين الافراد ذوي الاعاقة من الحصول على حقوقهم وصولا الى استقلاليتهم الكاملة ودمجهم في المجتمع.

والقى الطالبان موسى الجاجة واحمد اسعد كلمتين نيابة عن الخريجين، عبرا فيهما عن شكرهم وذويهم للجهود التي تبذلها الجمعية في خدمة الاشخاص ذوي الاعاقة من خلال المدرسين والمدرسات الذين استطاعوا تأهيل جيل من الطلبة ذوي التحديات الحركية في مجالات متعددة.

وتخلل الحفل الذي حضرته وزيرة التنمية الاجتماعية سلوى الضامن وامين عام المجلس الأعلى لشؤون الاشخاص المعوقين الدكتورة امل نحاس وامين عام وزارة التربية والتعليم لشؤون المديريات سطام عواد وصلات فنية ومشاهد تمثيلية وأخرى مسرحية قدمها طلبة الجمعية.

وفي ختام الحفل وزعت سمو الاميرة ماجدة رعد الشهادات والهدايا التذكارية على الطلبة الخريجين وذويهم.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  386
التعليقات ( 0 )