• ×

قائمة

أمير جازان يستقبل فريق ذوي الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كلف أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة حامد السريعي بتقديم تقرير كامل عن مركز جازان لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز جازان لرياضة الصم للمحافظة على عطاء منسوبيه ولضمان استمرارية نجاحه.
جاء ذلك لدى استقباله أول من أمس حامد السريعي ولاعبي رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بعد حصولهم على بطولة المملكة لكرة القدم، ولاعبي رياضة الصم لحصولهم على بطولة المملكة لألعاب القوى. وأشار الأمير محمد بن ناصر إلى ما تحظى به هذه الفئة الغالية من دعم كبير ورعاية من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
وقال\" نحن فخورن أن يحقق أبناء جازان هذه البطولات، ومن فئة غالية على نفوسنا جميعاً وهي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة والصم، وأنا سعيد جداً بسماع إنجازات هذه الفئة سواء على المستوى القاري أو المحلي أو العالمي، فما حققتموه لم يحققه من يتمتع بكامل حواسه، وسنعمل على دعمكم رسمياً ومادياً واجتماعياً فإنجازاتكم ترفع الرأس، ونرى إبداعات متنوعة لأناس من ذوي الاحتياجات الخاصة، لأن الله سبحانه وتعالى أخذ منهم شيئاً وعوضهم عنه أشياء وقدرات أخرى\".
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  486
التعليقات ( 0 )