• ×

قائمة

تشكيل لجان «الألعاب العالمية للإعاقة الحركية والبتر»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت اللجنة التنفيذية لبطولة الألعاب العالمية للإعاقة الحركية والبتر عن تشكيل لجان البطولة التي تستضيفها الشارقة من 1 إلى 10 ديسمبر المقبل.

وضم التشكيل طارق سلطان بن خدام رئيساً وثاني جمعة بالرقاد نائباً للرئيس وعبدالله ابراهيم بن نصار المدير المالي، وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي للبطولة، والعقيد عبدالملك محمد عبد الرحيم جاني مدير إدارة المراسم، والعقيد عبدالله غانم المهيري مدير إدارة الأمن والسلامة، وعلي سالم المدفع مدير إدارة التسويق والدعاية والإعلام، وعيسى أحمد عبيد مدير الإدارة الفنية وحميد على العبار مدير إدارة الاسكان والخدمات اللوجستية، وكلثم عبيد المطروشي مدير إدارة الموارد البشرية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة الذي عقد أمس الأول الذي استهله طارق بن خادم بتوجيه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه ورعايته لهذا الحدث، كما وجه الشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على متابعته الحثيثة ودعمه لاستضافة البطولة. وثمن ابن خادم مجهودات الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة والذي يتابع كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة.





وتعد البطولة النسخة السادسة من الألعاب العالمية للإعاقة الحركية والبتر وتقام لأول مرة في دولة عربية وتشمل على 10 منافسات هي ألعاب القوى وكرة الطاولة ورفعات القوى والسباحة والريشة الطائرة والرماية والكرة الطائرة جلوس وكرة القدم للبتر والدراجات للشلل الدماغي والريجبي للكراسي المتحركة، وتقام على أربعة ملاعب هي نادي الثقة للمعاقين والجامعة الأميركية بالشارقة ونادي سيدات الشارقة وجامعة الشارقة.


بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  513
التعليقات ( 0 )