• ×

قائمة

بنك بوبيان يرعى كرنفال مدرسة هوب لذوي الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قام بنك بوبيان وفي اطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية برعاية كرنفال مدرسة (هوب) HOPE لذوي الاحتياجات الخاصة والذي اقيم اخيراً بحضور عدد كبير من الاطفال وعائلاتهم، سعيا منه لادخال البهجة والسرور الى قلوب الاطفال خصوصاً ذوي الاحتياجات الخاصة.
وشارك عدد من اعضاء فريق خدمة المجتمع من متطوعي ومتطوعات البنك الاطفال فرحتهم كما شاركوهم في الالعاب والفقرات الترفيهية التي تم تنظيمها بهذه المناسبة في اجواء عائلية رائعة.
واشادت ادارة المدرسة واولياء امور الطلبة المشاركين في الاحتفال بالدور الذي يقوم به البنك في دعم ومساندة ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف الاعمار وما يقدمه للمجتمع من مساهمات مادية ومعنوية تساهم في ادخال البهجة والسرور الى القلوب.
ويعتبر بنك بوبيان من ابرز البنوك ومؤسسات القطاع الخاص التي تولي الاطفال وذوي الاحتياجات الخاصة اهتماما باعتبارهم الشريحة الاهم في المجتمع والتي تحتاج الى الرعاية والدعم الدائمين.
وخلال العام الحالي قام البنك برعاية العديد من الانشطة والفعاليات من بينها زيارة بعض اقسام الاطفال في المستشفيات الحكومية والاحتفال بيوم اليتيم العالمي وانشطته مع دور الرعاية الخاصة التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الى جانب تعاونه مع العديد مع جمعيات النفع العام.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  705
التعليقات ( 0 )