• ×

قائمة

زين البحرين تقدم الدعم لذوي الاعاقة السمعية في ورشة عمل خاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 البحرين :

قامت شركة زين البحرين، في إطار التزامها المستمر تجاه المجتمع البحريني في شتى مجالاته من ذوي الاحتياجات الخاصة، برعاية ورشة عمل خاصة بلغة الإشارة في مركز البحرين للحراك الدولي خلال الفترة من 5 - 8 إبريل 2009.

ستساعد على زيادة التفاعل بين المصابين بإعاقة سمعية والأشخاص من ذوي حاسة السمع العادية. يأتي هدف هذه الورشة لتدريب الناس وإعطائهم المزيد من المعرفة عن كيفية التواصل مع الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بإستخدام لغة الإشارة.

وقد أوضحت سامية حسين، مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين قائلة: \"نحن ندرك قدرة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة على المساهمة بشكل فعال في المجتمع عند مد يد العون إليهم، فإن زين البحرين جعلت الدعم لهذه الفئة من أفراد المجتمع جزءا من مسئوليتها للمبادرة الاجتماعية. لهذا فإنه يسعدنا أن نقوم برعاية ورشة العمل هذه حول لغة الإشارة.\"

من الجدير بالذكر أن زين البحرين هي من الجهات التي تحرص على رعاية الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وتعمل بشكل نشط مع مركز سنيها الترفيهي للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز ريا الذي يهتم بمتطلبات الأطفال من ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة وذلك من بين الكثير من مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية العديدة التي تقدم الدعم لها.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  486
التعليقات ( 0 )