• ×

قائمة

جمعية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة تقيم حفلها السنوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أقامت جمعية الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة حفلها السنوي لمدرسة \"العطاء\" التابعة لها في نابلس. وقد استهل الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني من نشيد أطفال الجمعية ثم تلا الطفل هاني العزيزي آيات من القرآن الكريم، فكلمة لرئيسة الجمعية سراب ملحس رحبت بالحضور الذين اعتبرتهم داعمين للجمعية \"وهم اليد التي تعين بالوصول بالأطفال الى عالم حقيقي يتنفسون من خلاله هواء التطور والاندماج بالحياة وان متابعتكم واهتمامكم بهؤلاء الأطفال مع ما توفره الجمعية من رعاية وتقديم خدمات وبرامج نطق وسمع وعلاج طبيعي ووظيفي ومشاكل التوحد والصحة النفسية واننا نتطلع دائما لتحقيق مستقبل مشرق لهم وان الجمعية تشعر بالفخر والاعتزاز نحو موظفيها لما يقدمونه من جهد جبار ورسالة سامية للنهوض بالأطفال ولا يفوتني الا ان اشكر كل من دعم هذا الحفل وساهم في انجاحه خاصة الأخت لوريت أهرمات\".

وألقت سوزان حمادنة عريفة الحفل كلمة مع مهرج من الأطفال لتوزيع الهدايا للأطفال. وقد اشتمل الحفل على لوحات فنية والدبكة وبرنامج (سين جيم) وأغاني للطفل الموهوب هاني العزيزي. كما اشتمل العرض على معرض لأشغال ورسومات الأطفال اشتمل على خرز والأخشاب وخيش ورسومات على الزجاج. وقد اختتم الحفل بدمعة وابتسامة.
وشارك الطالب ابراهيم حفناوي بكلمة مؤثرة قدم من خلالها رساله الأطفال ذوي الإعاقة من الناحية الحقوقيه .
وكان نص الرسالة \"انا طفل مثل باقي الأطفال، استطيع أن العب، استطيع أن أفكر، استطيع أن ادرس، استطيع أن أعيش، أرجوكم لا تقفوا أمامي\".
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  437
التعليقات ( 0 )