• ×

قائمة

جمعية اليرموك تفتتح أول متجر للأجهزة التعويضية على مستوى التعاونيات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 افتتحت جمعية اليرموك التعاونية أول متجر للأجهزة التعويضية للمعاقين على مستوى تعاونيات الكويت، لتوفر بذلك الوقت والجهد على ذوي الاحتياجات الخاصة.

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية اليرموك التعاونية بدر العناز حرص الجمعية الجاد على استحداث الأنشطة المميزة والمفيدة لأهالي المنطقة، مشيرا الى ان مجلس إدارة الجمعية منذ توليه المسؤولية في عام 2008 يدعم بقوة أبناءنا واخواننا من ذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة.

وقال العناز في تصريح صحافي امس الاول، على هامش حفل افتتاح اول متجر للاجهزة التعويضية للمعاقين على مستوى تعاونيات الكويت في السوق المركزي للجمعية: \'إن تعاونية اليرموك تعد أولى جمعية على مستوى الكويت تقدم هذه الخدمة لأبنائنا المعاقين في منطقة اليرموك\'.

وأضاف أن \'الفكرة قدمتها مديرة الجمعية عهود العبيد، وقد ساعدناها على تنفيذها على ارض الواقع، لقناعة مجلس الادارة بذلك، باعتبارها خدمة انسانية توفر الوقت والجهد على ابنائنا واخواننا المعاقين في توفير احتياجاتهم، ولأن هذه الفئة تأتي على رأس هرم اولويات مجلس الإدارة\'.

وقد حضر حفل الافتتاح مدير عام اتحاد الجمعيات التعاونية بدر الردعان، ومختار منطقة اليرموك عبدالعزيز المشاري، وعضو مجلس الادارة فيصل الانصاري، والمدير التجاري لشركة العيسى ناجي مجاهد، ومدير عام الجمعية عهود العبيد.

70 موقفاً جديداً

وعن أسعار لوازم ذوي الاحتياجات الخاصة التي وفرتها الجمعية أكد العناز ان أسعارها مخفضة وبهامش ربح بسيط جدا، مراعاة منا وتقديرا لهذه الفئة التي تحظى باهتمام كبير من قبل مجلس الادارة، موضحا ان سلسلة الخدمات والأنشطة التي تقدمها الجمعية في المنطقة على مدار العام لا تتوقف، وتنفذ وفق برنامج تم اعداده مسبقا، إذ يحرص مجلس الإداره على تحقيق طموحات المساهمين والارتقاء بالخدمات.

وأشار الى ان مجلس الادارة قام اخيرا باستحداث مواقف جديدة لحل ازمة الازدحام ليبلغ عددها 70 موقفا، وقام بتغيير ارضيات الساحات الخارجية للجمعية، إضافة الى تنظيم رحلة عمرة استفاد منها 140 معتمرا من مساهمي الجمعية.

حلم

من جانبه، أشاد مختار منطقة اليرموك عبدالعزيز المشاري بالجهود الحثيثة التي يبذلها رئيس مجلس الإدارة بدر العناز وأعضاء المجلس لخدمة اهالي المنطقة، مشيرا الى ان الجمعية كانت سباقة في استحداث متجر يخدم فئة المعاقين. موضحا انه تمت مخاطبة وزارة التربية لتسمية مكتبة اليرموك على اسم الشهداء.

أما المديرة العامة للجمعية عهود العبيد فاعربت عن سعادتها لموافقة مجلس الإدارة على تنفيذ الحلم الذي كان يراودها لخدمة شريحة المعاقين في المنطقة، وتوفير احتياجاتهم داخل الجمعية، مشيرة الى أن هذا يعد أول محل يفتتح على مستوى تعاونيات الكويت.

بدوره، قال المدير التجاري في شركة العيسى ناجي مجاهد: \'لقد حرصنا بالتنسيق مع الجمعية على توفير هذه الخدمة، ونقوم بالانتقال لهذه الفئة في منازلها، وذلك بتقريب الخدمة للمستهلك وتوفيرها بأسعار مخفضة\'، مشيرا الى ان لدى الشركة 6 معارض على مستوى الكويت، وتعتبر جمعية اليرموك اولى الجمعيات التي قامت بتنفيذ المشروع لمصلحة المعاقين.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  579
التعليقات ( 0 )