• ×

قائمة

الأمير سلطان بن ناصر يشيد برسومات الفئات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز بأعمال ورسومات الفئات الخاصة وما تحمله من معاني ورموز تعبر عن إبداع هذه الفئة.
جاء ذلك بعد افتتاحه أمس الأول المعرض التشكيلي الخامس للموهوبين من أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي افتتح بفندق حياة بارك جدة وبرعاية من جريدة المدينة.
وشهد المعرض حضور عدد كبير من الفنانين ورجال أعمال ومواهب من الفئات الخاصة مع عائلاتهم، وبعد افتتاح المعرض في حياة بارك تم نقله إلى مجمع العرب وسوف يستمر حتى الأسبوع المقبل.
وتحدثت المشرفة على المعرض الفنانة سعاد بلخضر وقالت: الفئات الخاصة غالية على قلوبنا ولذلك لابد من إعطائهم الفرصة من أجل الإبداع وقد أقمنا هذا المعرض لأربع مرات سابقة وحققت المعارض السابقة نجاحات كبيرة وهذا المعرض الخامس والذي يقام بالتعاون مع عدة جهات داعية للفئات الخاصة وأحب أن أشكرهم على هذا الدعم الكبير لهذه الفئة الغالية.
وقدمت الفنانة سعاد بلخضر شكرها لحضور سمو الأمير سلطان بن ناصر وافتتاحه للمعرض ودعمه للمواهب الخاصة، وقالت: هذا ليس بغريب على سموه فهو من أبرز الشخصيات الداعمة لهذه الفئة.
وأضافت أن المعرض يحظى بإقبال كبير حالياً بعد نقله إلى محطته الثانية بمجمع العرب حيث يشهد حضور الزوار في الصباح والمساء. وأشارت إلى أن هناك دعوة لكل المواهب المشاركة ولأهاليهم سوف يكون نهاية الأسبوع المقبل من أجل تكريمهم وتشجيعهم ليواصلوا إبداعهم في المستقبل.

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  1620
التعليقات ( 0 )