• ×

قائمة

الكويت تشارك في البطولة الخليجية الرابعة للتوحد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يشارك مركز الكويت للتوحد في بطولة الألعاب الرياضية الخليجية الرابعة لفئة التوحد المزمع إقامتها بمدينة جدة السعودية في الأول والثاني من شهر مايو المقبل.
وقالت مديرة المركز الدكتورة سميرة السعد في تصريح صحافي: «ان المشاركة تأتي تلبية للدعوة الموجهة للمركز من اللجنة المنظمة لهذه البطولة الرياضية التي ستقام برعاية الامير سلطان بن فهد آل سعود، بالتعاون مع رابطة التوحد الخليجية التي تتخذ من الكويت مقرا لها».
واضافت: «ان البطولة ستقام بمشاركة لاعبين من دول مجلس التعاون الخليجي، وتأتي بالتزامن مع احتفالات تلك الدول بيوم التوحد العالمي في الثاني من ابريل من كل عام».
وأوضحت السعد ان «اللجنة المنظمة للبطولة طلبت أن يبلغ عدد المشاركين من كل دولة 10 لاعبين فقط، علما ان اجمالي المشاركين فيها يبلغ 72 لاعبا، بينهم 22 لاعبا يمثلون المنتخب السعودي طبقا لنظام الكوتا العالمي الذي يحدد عدد لاعبي الدولة المستضيفة». مبينة ان «منتخب مركز الكويت للتوحد سيشارك بسبعة لاعبين من الطلبة من الفئة العمرية التي تتراوح بين 13 و 17 عاما، ترافقهم رئيسة قسم الخدمة الاجتماعية بالمركز عروب بورحمة ومدرس وأولياء امور اللاعبين المشاركين».
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  674
التعليقات ( 0 )