• ×

قائمة

برنامج تدريبي حول تطبيقات معايير الاعتماد العام لبرامج الاشخاص المعوقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يعقد المجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعوقين غدا الاثنين برنامجا تدريبيا للتعريف بمكونات وابعاد معايير الاعتماد العام وكيفية استخدامها والتأكد من تحققها في المؤسسات بهدف تحديد جوانب الضعف ورفع سوية وكفاءة الاداء في تلك المؤسسات. ويستهدف البرنامج الذي يستمر ثلاثة ايام فريق المتابعة والتقييم المشترك من المجلس ووزارة التنمية الاجتماعية والاتحاد العام للجمعيات الخيرية، اضافة الى مديري المراكز والجمعيات لتمكينهم من اتخاذ الاجراءات التي تساعد المؤسسات والمراكز والجمعيات على الوصول الى تقديم مستوى افضل من الخدمات.
ويهدف البرنامج للتعرف على المكونات والعناصر الرئيسية لبرامج التربية الخاصة والمفاهيم والمبادئ المتعلقة بضبط الجودة والمعايير والمؤشرات والاعتماد العام واهداف معايير الاعتماد لمؤسسات ومراكز التربية الخاصة والابعاد الرئيسية المكونة لمعايير الاعتماد العام وطرق التحقق من المؤشرات الدالة على تحقق المعيار وطرق قياس الاداء وفق السلم التقديري واهمية وضع معايير الاعتماد العام لبرامج التربية الخاصة.

ويشارك في البرنامج 35 متدربا من وزارة التنمية الاجتماعية والاتحاد العام للجمعيات الخيرية والمؤسسات العاملة بمجال الاعاقة.

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  519
التعليقات ( 0 )