• ×

قائمة

\"البارالمبية\" تسضيف الدراج \"ستاف\"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ضمن برنامج زيارة اللاعب الأولمبي البريطاني جيمي ستاف للاحتفالات ببقاء 500 يوم على افتتاح الألعاب الأولمبية التي ستقام في لندن عام 2012 واستمرارية برنامج تدريب الفتيات من اجل إعداد لاعبات للمشاركة في بطولة الألعاب البارالمبية في لندن 2012، شارك القنصل السياسي البريطاني واللاعب الاولمبي وعميد كلية رام الله التقنية للبنات د.دينة الناظر في تكريم اللاعبات الفائزات بالمراكز الأولى في بطولة الفتيات والتي كانت نتائجها حصول اللاعبة إخلاص اشتية على المركز الأول في دفع الجلة للإعاقة البصرية وفداء شقير المركز الأول في دفع الجلة للإعاقة الحركية جلوس ورشا داموني المركز الأول في دفع الجلة فئة الإعاقة الحركية وقوف.

وسبق حفل التكريم إقامة لقاء ودي في كرة الهدف للمكفوفين بين نادي رام الله ونادي الخليل والذي أسفر عن فوز فريق رام الله بنتيجة 10-8.

وكان التنافس قويا بين الفريقين ولم يستطع فريق رام الله حسم اللقاء إلا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبرز من فريق الخليل اللاعب يوسف ربعي وإسماعيل الحروب ويوسف مخو ومن فريق رام الله محمود النوباني ومجدي الشعيبي ورمزي أبو الجديان وفي نهاية اللقاء تم تكريم اللاعبين وقد حضي اللقاء بمتابعة جمهور غفير من طالبات الكلية والهيئة التدريسية.

وألقت عميدة الكلية كلمة ثمنت فيها على النشاط الرياضي وعلى دعم الكلية للرياضة بشكل عام ورياضة الأشخاص ذوي الإعاقة بشكل خاص وعلى تسخير كافة إمكانيات الكلية لخدمة رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة وعبر اللاعب الاولمبي عن سعادته في المشاركة وحضور هذه الفعاليات في فلسطين.

وقد شكر الممثلين عن اللجنة البارالمبية الفلسطينية كلية بنات رام الله التقنية والقنصلية البريطانية على دعمها المتواصل لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  987
التعليقات ( 0 )