• ×

قائمة

وفد من بلدية مدينة أبوظبي يتعرف إلى جهود مركز التوحد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
نظمت بلدية مدينة أبوظبي زيارة لمركز أبوظبي للتوحد، للاطلاع على آلية العمل والخدمات التي يتلقاها الأطفال، والتقت عدداً منهم وبعض المسؤولين والمختصين العاملين بالمركز، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للبلدية وتكريساً لقيم التراحم والتواصل وتعزيز التكافل بين جميع فئات المجتمع .



وتندرج هذه المبادرة في إطار رسالة البلدية للمشاركة الفعالة في المجتمع انطلاقاً من رؤيتها بضمان مستوى الحياة الأفضل والبيئة المستدامة لسكان مدينة أبوظبي وتقديم المبادرات البناءة لدعم ومساندة المجتمع .



واستمع الوفد الذي ضم ممثلين عن إدارة خدمة المجتمع بالبلدية، خلال جولته إلى شرح من المسؤولين بالمركز عن مختلف الخدمات المقدمة للطلاب سعياً لتحقيق هدف دمجهم في المدارس والمجتمع عموماً، وتعرف إلى أنظمة تأهيل وتدريب أطفال التوحد والخدمات وآلية العمل المعتمدة، وفق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، والتقى الدكتور دانيل غولد مدير المركز، وهند الرميثي منسقة الدعم المجتمعي وفريق العمل وعدداً من الطلاب المصابين بالتوحد .



وتعرف الوفد خلال الزيارة أيضاً إلى برامج التدخل المبكر وأساليب علاج وتأهيل مرضى التوحد والوسائل المساعدة وكافة الخدمات ومتطلبات الرعاية والفصول وقاعات الأنشطة، وأبدى إعجابه بالجهود والاستعدادات في المركز .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  496
التعليقات ( 0 )