• ×

قائمة

«دبي للرياضات الخاصة» يكرّم أبطاله تقديراً لإنجازاتهم العالمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أقام نادي دبى للرياضات الخاصة مساء الأحد حفلا بهيجا لتكريم أبطال النادي أصحاب الانجازات العالمية وهم عبد الله إسماعيل مشموم صاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم لرفع الأثقال بماليزيا وفهد محمد علي الحاصل على أربعة ميداليات فضية ومحمود محمد غلوم الحاصل على ثلاث ميداليات برونزية في بطولة العالم للشباب الأخيرة بالتشيك ولاعبات فئة الإعاقة السمعية الحاصلات على المراكز الأولى الأربعة وهن على الترتيب عالية خالد وحياة الجار وعائشة الحوسني ولمياء عثمان في بطولة الشارقة الدولية للشطرنج.

حضر الحفل ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة النادي وماجد عبد الله العصيمي المدير التنفيذي وحمد بالجافلة المدير التنفيذي المساعد وأحمد محمد رئيس اللجنة الرياضية وابتسام محمد السويدي رئيسة قسم الفتيات رئيسة لجنة الاتصال الجماهيري والإعلام وعبد الله حسن نائب رئيس اللجنة الرياضية

إشادة

أشاد ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبى للرياضات الخاصة بدعم واهتمام قيادتنا الرشيدة بذوي الإعاقة والتي وفرت لها كل مقومات النجاح، وقال: نحن اليوم أمام أبطال سطروا أسماءهم في تاريخ رياضة المعاقين رغم أنهم مازالوا في أول الطريق ومازلنا ننتظر منهم الكثير، والحمد لله نسعى كمجلس إدارة أن نوفر المناخ الملائم لأبنائنا الشباب لتحقيق الانجازات وبالفعل كانوا على قدر المسؤولية.

لعل ما يتبادر للأذهان عندما تذكر لعبة رفع الأثقال نتذكر اللاعب الاولمبي محمد خميس صاحب الميدالية الذهبية في أثينا 2004 وفضية بكين 2008 فهذا اللاعب عبد الله إسماعيل مشموم يأتي ليبدأ مسيرة الانجازات ويسير على درب البطل الاولمبي ويكمل مسيرة النادي وسط كوكبة من لاعبي العالم بحصوله على الميدالية الفضية في بطولة العالم.

وأشار بالرقاد إلى انه كما قدم نادي دبى البطل الاولمبي محمد خميس اليوم يقدم بطل جديد سيكون له مكانه وسط أبطال العالم في المستقبل القريب بإذن الله. كما حققت رياضة أم الألعاب تقدما ملحوظا باللاعب فهد محمد علي والذي حصل على أربع ميداليات فضية في بطولة العالم للشباب ليؤكد ما حققه في النسخة الماضية وجاء زميله محمود غلوم في أول مشاركة له بثلاثة برونزيات.

وأضاف بالرقاد إن مشاركة فتيات النادي للإعاقة السمعية في بطولة الشارقة الدولية للشطرنج للأسوياء وتحقيهم المراكز الأولى انه لفخر رياضة المعاقين الإماراتية، وأكد بالرقاد أن أبناءنا مازال لديهم الكثير خاصة وأنهم في مقتبل العمر ونتمنى لهم التوفيق والمزيد من الانجازات في مسيرتهم الرياضية.

العصيمي: إنها البداية

من جانبه عبر ماجد عبد الله العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي للرياضات الخاصة عن سعادته البالغة بانجازات أبطال النادي وما حققوه في مستهل مشوارهم الرياضي وهذا ما يجعلنا نؤكد على اننا نسير بخطى مدروسة وثابتة نحو اعتلاء منصات التتويج ، وقال العصيمي:

نحن نؤكد ان هذه هي الانطلاقة وسيكتب أبناؤنا أسماءهم من ذهب في كثير من المحافل الرياضية القادمة ويرفعون علم الإمارات فيها في المستقبل القريب. ومن جهته عبر فهد محمد علي صاحب الميداليات الأربع الفضية في بطولة العالم للشباب الأخيرة عن سعادته الشديدة بهذا الانجاز.

وقال أهدي هذا الانجاز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله كما أهدي هذا الانجاز إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبي للرياضات الخاصة لما يوفرون لنا من مناخ مناسب لتحقيق الانجازات.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  543
التعليقات ( 0 )