• ×

قائمة

نادي الثقة للمعاقين يكرم البطل الذهبي عادل البلوشي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أقام نادي الثقة للمعاقين بالشارقة حفل تكريم للبطل العالمي عادل فايز البلوشي تقديرا لانجازه الذهبي خلال بطولة العالم للشباب والتي حقق خلالها اللاعب انجازا إماراتيا غير مسبوق باحرازه أربع ميداليات ذهبية برونزية في سباقات العدو بالكراسي المتحركة.

كما كرم النادي فرسان الارادة من لاعبي فريق ألعاب القوى على إنجازاته الأوروبية لهذا العام على هامش حفل ختام بطولة الثقة لكرة الصالات .

وأكد طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين ان الإنجاز العالمي غير المسبوق للبطل الذهبي الشاب نابع من إهتمام قيادتنا الرشيدة بذوي الإعاقة والتي وفرت كل مقومات النجاح لهؤلاء الابطال لاظهار قدراتهم بين أبطال العالم من مختلف دول العالم .. مشيرا الى أن ما حققه اللاعب وما حققه فرسان الارادة من لاعبي فريق ألعاب القوى خلال البطولات الاوروبية هو ثمرة جهود كبيرة لجهود كبيرة من النادي والمدربين والاداريين وكل الاطقم الفنية .

وأوضح بأنه مازال هناك الكثير من أبطال النادي ليقدموه للرياضة الإماراتية وأن هناك تحديات كثيرة وتطلعات كبيرة لابطالنا نسعى لتحقيقها في الفترة القادمة .

من جانبه أكد احمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين أن ما حققه البطل العالمي البلوشي من إنجاز غير مسبوق في بطولة العالم للشباب وحصده أربع ميداليات ذهبية من أبطال 23 دولة مشاركة وكذلك الانجازات التي حققها أبطال النادي خلال مشاركاتهم الاوروبية لا يعد نهاية المطاف لهذا الفريق بينما يعتبر نقطة البداية لاعداد أبطال عالميين يرفعون علم الدولة في منصات التتويج العالمية .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  695
التعليقات ( 0 )