• ×

قائمة

{برقان} يحتفل بالقرقيعان في النادي الكويتي للمعاقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 واصل بنك برقان، دعمه ورعايته للعديد من الأنشطة النوعية في الحياة اليومية للمجتمع، ومنها حفل القرقيعان التراثي الرمضاني، حيث اختار البنك أن تكون احتفالاته في مجمع دور الرعاية التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في الصليبخات وذلك لتعزيز التواصل معهم ومنحهم فرحة الابتسامة والمرح في هذا اليوم الذي ينتظره جميع الأطفال في الكويت كل رمضان.
وقام فريق من إدارة العلاقات العامة في بنك برقان بزيارة مجمع دور الرعاية ومركز رعاية الأيتام ودار المسنين الذي ينطوي تحت المؤسسات الاجتماعية ودور الرعاية الخاصة التي تديرها وتشرف عليها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل. وقد شملت هذه الزيارة أيضا لذوي الاحتياجات الخاصة.
وجريا على عادة البنك ومتابعة لالتزامه تجاه رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، قام البنك هذا العام بدعم احتفالات القرقيعان للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين عن طريق توفير علب القرقيعان للمساهمة ومشاركة الأطفال فرحتهم بهذه المناسبة.
وفي حديثه عن أهمية هذه الزيارة قال بشير جابر رئيس مديري التسويق بالوكالة في بنك برقان: «لقد اهتم البنك بهذه الزيارة واعتبرها من صميم اهتمامه وبرامجه للمسؤولية الاجتماعية، ويمتد هذا الاهتمام والتركيز في بنك برقان ليشمل مختلف شرائحه الاجتماعية وفئاته. ولذلك آثرنا أن يكون احتفالنا بالقرقيعان مشاركة مع القائمين على مجمع دور الرعاية الاجتماعية التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لنشاركهم بهجة هذه الأيام المباركة ولنمنحهم لحظات جميلة من السعادة التي تبقى في ذاكرتهم».
وكان بنك برقان قد حقق حضوراً ملموساً في برامج الرعاية والدعم الذي قدمه للعديد من الجهات والأنشطة التي تعنى بالرعاية الصحية وخصوصا للأطفال. وحظيت هذه المساهمات على الدوام بتقدير المسؤولين ومؤسسات المجتمع الأهلي في الكويت لما أنجزته كمبادرات نوعية تتبناها مؤسسة مصرفية رائدة في القطاع الخاص ليكون مساهماً في رفاه الوطن وصحته وازدهاره.


بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  481
التعليقات ( 0 )