• ×

قائمة

«الخليج» يرعى قرقيعان «الخرافي لأنشطة الأطفال»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 رعى بنك الخليج حفل قرقيعان مركز الخرافي لأنشطة الأطفال، الذي أُقيم في 25 أغسطس الجاري تحت رعاية الشيخة شيخة العبدالله الخليفة الصباح.
وافتتحت فعاليات القرقيعان بكلمة ترحيبية من مديرة المركز عايشة سالم، تلتها مسرحية مميزة قام بأدائها أطفال المركز، وانتهاء بسبيكة الجاسر رئيس مجلس إدارة المركز، التي قامت بدورها بشكر وتكريم رعاة ومنظمي الحفل.
كما تسنّى للأطفال اللهو مع «بو طبيلة»، وشخصية بنك الخليج الكارتونية المعروفة «نصور»، اللذين قاما بتوزيع أكياس القرقيعان والهدايا على الأطفال.
هذا ويستمر بنك الخليج في التواصل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على مدار السنة، مؤكدا التزامه بدعم المجتمع الكويتي بمختلف فئاته.



.. ويرسم ابتسامة على وجوه المرضى
pdf

قام عدد من موظفي بنك الخليج أخيرا بزيارة مجموعة من وحدات العناية بالأطفال في المستشفيات التابعة للجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفيات KACCH، للاحتفال بالقرقيعان خلال شهر رمضان المبارك. وشملت هذه الزيارات مستشفى الفروانية، الجهراء، ابن سينا، الرازي، الأميري، البنك الوطني، زين ومركز الشيخة بدرية.
وقد نجحت هذه الزيارات في خلق الجو الرمضاني الأمثل للمرضى واعطائهم فرصة للاستمتاع بأنشطة القرقيعان المسلية، وذلك من خلال توزيع أكياس القرقيعان الملونة والمليئة بالحلوى والمكسرات على الأطفال المرضى، الذين استمتعوا أيضاً بتلوين الوجه، النقش بالحناء وتجديل الشعر، بالإضافة الى مقابلة شخصية بنك الخليج الكارتونية الشهيرة «نصور».

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  739
التعليقات ( 0 )