• ×

قائمة

\"المستقبل للاتصالات\" تدعم مدارس التربية الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت شركة المستقبل للاتصالات عن قيامها بتقديم دعمها لمدارس وزارة التربية الخاصة، وذلك من خلال قيام المسؤولين في الشركة بزيارة الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديم هدايا متنوعة لهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، والاحتفال بالقرقيعان، وذلك يوم الثلاثاء الرابع والعشرين من الشهر الجاري.
وقال ضياء احمد مدير التدريب والتطوير الوظيفي في مجموعة المستقبل للاتصالات انه «انطلاقا من استمرار الدور الاجتماعي الفعال الذي تقوم به شركة المستقبل للاتصالات، فإنها قد حرصت على الا يمر شهر رمضان الفضيل، الا وقد رسمت البسمة على وجوه الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس الخاصة» التابعة لوزارة التربية في دولة الكويت، من خلال التواصل الاجتماعي معهم. حيث قدمت لهم شركة المستقبل للاتصالات هدايا متعددة مثل: «اجهزة الحاسوب، وألعاب تعليمية ترفيهية، وألعاب إلكترونية شهيرة مثل بلاي استيشن، وغيرها، وذلك بالتنسيق مع ادارة التربية الخاصة، ونادي المعاقين الذين حددوا مشكورين احتياجاتهم الفعلية الخاصة بالاعاقات المختلفة: كالفكرية والسمعية والبصرية والذهنية. وقال ان نادي المعاقين يخدم كل محافظات دولة الكويت.
يذكر ان مدارس التربية الخاصة تسعى الى تذليل الصعوبات التي يواجهها المعاق، والتي تحول دون الاستفادة من المناهج التعليمية المختلفة. كما تحرص على اكساب المعاق جميع المهارات التي تهيئه وتمكنه من الحياة المستقلة، سواء في مجالات الحركة، او العلاقات الاجتماعية، او بناء الاسرة، او الانشطة الترويحية، وغير ذلك من المجالات.
ودعا ضياء احمد جميع شركات القطاع الخاص «المقتدرة ماديا الى مد يد العون الى هذه الشريحة المهمة في المجتمع، نظرا لحاجتها الماسة لجهود الشركات». مشيرا الى ان «تداعيات الازمة المالية لا يجب ان تكون حائلا دون ادخال السرور على قلوب الطلبة الصغار».
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  442
التعليقات ( 0 )