• ×

قائمة

مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تؤكد استمرار دعمها للمعاقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعربت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي نائب رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية عن امتنانها لحجم الدعم والمساندة الذي تتلقاه المدينة طوال العام خاصة في شهر رمضان المبارك من خلال حملة الزكاة دعماً لبرامجها وأهدافها .

وأكدت الشيخة جميلة أن المدينة باعتبارها مؤسسة أهلية تقدم خدماتها للأشخاص من ذوي الإعاقة على اختلاف إعاقاتهم وامتداد أماكن تواجدهم مستمدة في ذلك دعمها من المجتمع الذي تعيش وتنمو فيه وتتطور .. مشددة على أن الأموال التي يتم جمعها تصرف وفق المصارف الشرعية المعروفة .

وأشارت الى ان المدينة شهدت في الفترة الأخيرة توسعاً ملحوظاً سواء في عدد المراكز الجديدة التي تم افتتاحها أو في مجال الخدمات المقدمة لطلبتها من ذوي الإعاقة أو في أعداد المستفيدين منها وجنسياتهم حيث تجاوز عددهم 2000 طالب وطالبة أكثر من نصفهم تقدم لهم خدمات يومية مباشرة وخدمات تخصصية كالعلاج الطبيعي والوظيفي أو علاج النطق والقسم الآخر يستفيدون من الخدمات غير المباشرة كالاستشارات والمساعدات وغيرها من الخدمات كتقديم بعض المعينات السمعية والأجهزة الحركية المساعدة بالإضافة إلى أن عدد موظفيها تجاوز الـ 470 موظفاً .

ومن جانبه أكد جهاد عبد القادر منسق حملة الزكاة أن المدينة ومن خلال حملة الزكاة تسعى إلى توعية المجتمع برسالتها وأهدافها عبر تحقيق المزيد من التواصل والعطاء المتبادل مع كل فئات المجتمع لتصبح التوعية بالإعاقة والأشخاص ذوي الإعاقة والخدمات المقدمة لهم جزءاً من ثقافة المجتمع .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  505
التعليقات ( 0 )