• ×

قائمة

شركة نقل للسيارات تواصل دعمها لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال مبادرتها الرمضانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مناسبة حلول شهر رمضان المبارك، واستمراراً لجهودها ومسؤوليتها المجتمعية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة، أطلقت شركة نقل للسيارات مؤخراً مبادرتها لهذا الشهر المبارك بالتعاون مع مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق ومركز سيدة السلام.
وتأتي هذه المبادرة مكملة لنشاطات شركة نقل للسيارات السابقة والتي تهدف الى تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة وتحسين مستوى معيشتهم؛ حيث ستقوم الشركة بتوفير سماعات الأذن لأطفال مؤسسة الملكة علياء بالإضافة إلى تحديث غرفة الاطفال التى تم تأسيسها بالشراكة مع شركة نقل للسيارات العام الماضي.
كما ستعمل هذه المبادرة ايضاً على تحسين مستوى الخدمات المقدمة من مركز سيدة السلام من خلال تجهيز قسم العلاج المهني بأجهزة و معدات جديدة.
وقال السيد مروان نقل ، الرئيس التنفيذي لشركة نقل للسيارات: \" إن برنامج شركة نقل للسيارت للمسؤولية المجتمعية لا يشتمل فقط على مساعدة الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، بل يهدف إلى إحداث تغيير في حياتهم وتسليط الضوء على نقاط التميز فيهم\".

وأضاف نقل: \"إن الشركة ستواصل دعم مختلف المبادارات والأنشطة التي من شأنها مساعدة أولئك الاشخاص وستبذل كل طاقاتها لترجمة هذه المبادرات إلى واقع ملموس من أجل الحفاظ على وتشجيع المبادرات المماثلة وخلق الوعي العام حيال هذه القضية الانسانية\".
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  447
التعليقات ( 0 )