• ×

قائمة

نادٍ رياضي أولمبي جديد للمعاقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اعرب امين سر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي محمد الهاجري باسمه ونيابة عن جميع اعضاء مجلس الادارة ومنتسبي النادي ولاعبيه ولاعباته عن تقديره العميق وامتنانه لمقام حضرة صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله على دعمهم اللامحدود والمتواصل لابنائهم المعاقين والموافقة على انشاء نادٍ رياضي اولمبي جديد يخدم شريحة المعاقين وبينهم النادي في تطوير ورسم خريطة مميزة نحو تحقيق المزيد من الانجازات الرياضية داخل وخارج دولة الكويت.
وقال الهاجري في تصريحات له ان هذا الدعم يثلج الصدر وليس غريبا على رمز البلاد والاب الروحي والداعم الاول لابنائه المعاقين، فهو صاحب المواقف والايادي البيضاء السخية، والتي لا تزال تعطي وتدعم هذه الفئة ويحرص سموه على راحتهم وتذليل كل العوائق التي تعترضهم من خلال توجيهاته السامية التي تصنع الابتسامة لدى كل معاق.
وثمن الهاجري عاليا دعم وجهود سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ومجلس الوزراء الموقر برئاسة الشيخ ناصر المحمد، فهما لا يتوانيان عن دعم المعاقين ومواقفهما مشهودة بذلك.
كما اشاد الهاجري بالجهود القيمة التي بذلتها وزارة الاشغال العامة ممثلة بالوزير الدكتور فاضل صفر مع اخوانه بالوزارة واعطاء هذا الموضوع الخصوصية والاهمية المطلوبة، وكذلك كافة الوزارات المعنية بالدولة التي ساهمت بدعمها وحرصها على انشاء النادي الجديد، والشكر موصول للهيئة العامة للشباب والرياضة على ما تقدمه لرياضة المعاقين.
وأكد الهاجري ان دولة الكويت من اوائل الدول التي تحرص على اعطاء المعاقين كافة حقوقهم المادية والمعنوية وهذا مبعث اعتزاز وفخر لدى جميع الرياضيين المعاقين، مشيرا إلى ان المعاق في الكويت لم يشعر يوما واحدا بالظلم او انتقاص من حقوقه.
وقال ان النادي الجديد سيأتي بعد طول انتظار، وان النادي سيلبي طموحات المعاقين على المستوى الرياضي والمعنوي والنفسي، متمنيا ان تحدث نقلة نوعية في مسيرة النادي في المستقبل.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  606
التعليقات ( 0 )