• ×

قائمة

ختام الرحلة الترفيهية لذوي الإعاقة بقوات السلطان المسلحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اختتمت مساء أمس الرحلة الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة التي نظمتها الخدمات الاجتماعية العسكرية برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة إلى محافظة ظفار.
وقد اشتملت فعاليات الرحلة والتي استمرت عده أيام على زيارات متنوعة لعدد من المواقع السياحية والأثرية بالمحافظة، بالإضافة إلى متابعة مناشط مهرجان صلالة السياحي. هذا ويأتي تنظيم هذه الرحلة الترفيهية في إطار الرعاية الاجتماعية التي يحظى بها ذوي الإعاقة ، وهي تعكس وبشكل جلي حرص واهتمام وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة بهذه الفئة وما قامت به من واجب وطني.
الجدير بالذكر أن الخدمات الاجتماعية العسكرية برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة قد نظمت خلال الفترة الماضية حلقات عمل تخصصية وبرامج للزيارات الترفيهية لمناطق متعددة من السلطنة ، إلى جانب تنظيم رحلة للديار المقدسة لأداء مناسك العمرة ، كما سيتضمن البرنامج القادم عدداً من الزيارات الأخرى التي تتزامن والاحتفال بالعيد الوطني الأربعين المجيد ويوم القوات المسلحة.
وفريق القفز الحر بسلاح الجويشارك في دورة باسل الأسد الدولية
غادر البلاد صباح اليوم فريق القفز الحر التابع لسلاح الجو السلطاني العُماني متوجهاً إلى الجمهورية العربية السورية الشقيقة وذلك للمشاركة في دورة باسل الأسد الدولية للقفز المظلي الحر والمقررإقامتها في مدينة حافظ الأسد الرياضية بمدينة اللاذقية خلال الفترة من 2 ولغاية 9 أغسطس من الشهر الجاري
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  459
التعليقات ( 0 )