• ×

قائمة

مؤسسة / إندماج / تنظم حفل شكر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تحت رعاية سمو الأميرة هيا بنت الحسين حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .. نظمت مؤسسة / إندماج / وهي مؤسسة مستقلة أمس / حفل شكر / بمسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون على شرف سعادة محمد العبار رئيس شركة إعمار العقارية تقديرا لدعوته لأطفال إندماج لزيارة برج خليفة.

وجاء تنظيم الحفل بمثابة عرفان بالجميل من قبل \"إندماج\" ومركز دبي لصحة المجتمع للدعم الذي يقدمه العبار للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم.

وتضمن الحفل عرضا قدمه أطفال وشباب / إندماج / الذين يمثلون كل شرائح المجتمع في دولة الإمارات حيث جسدوا فكرة التعاون والجهود المشتركة لتخطي جميع الحواجز من أجل حياة غنية يساهم فيها كل مواطن عملا بشعار / كلنا معا / لتحقيق اندماج فعلي للمجتمع وبالأخص الأطفال .

وقالت رجاء عيسى القرق نائب رئيس مجلس إدارة / إندماج / في تصريح صحافي لها في دبي اليوم أن مبادرة شخصية مرموقة مثل محمد العبار تعتبر غاية في الأهمية والتي دعا من خلالها إلى زيارة أحد أهم المعالم الساحرة في إمارة دبي .

وأضافت أن فكرة الاحتفال جاءت لكي يتمكن الأطفال من توجيه الشكر بشكل شخصي إلى العبار وتبليغه بمدى أهمية مبادرته الإنسانية بالنسبة لهم .

يذكر أن الدعوة لزيارة برج خليفة أتاحت لـ 126 طفلا وشابا ممن يعيشون في مناطق نائية من الإمارات فرصة للاطلاع عن كثب على التقدم والتطور اللذين حققتهما إمارة دبي وبأن يكونوا جزءا من تجربة سيتذكروها طويلا .

وتعتبر / إندماج / مؤسسة مستقلة تقوم على مبدأ رئيسي يتمثل في توفير التعليم الذي يسمح للطلاب بالمشاركة والتعاون في بناء جيل المستقبل ويضع في الأولوية تحقيق التقدم والازدهار وتتماشى رؤية / إندماج / مع توجيهات القيادة الحكيمة في دولة الإمارات بتوفير الفرصة لكل أطفال الإمارات ومن بينهم ذوو الإحتياجات الخاصة لتحقيق طموحاتهم وتتطلع لتحقيق هذه الرؤية من خلال دعم تطوير وتحسين نوعية التعليم الشامل في كل المدارس الحكومية في الدولة مع التركيز بشكل خاص على المدارس في المناطق النائية.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  523
التعليقات ( 0 )