• ×

قائمة

\"تحدي اينوك 4\" يتيح لذوي الاحتياجات الخاصة فرصة اكتساب المهارات الأساسية للعمل..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  أطلقت شركة بترول الإمارات الوطنية \"اينوك\" اليوم الدورة الرابعة من برنامج \"تحدي اينوك\" وهي مبادرة تدريب شاملة تهدف إلى تأهيل مجموعة من الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة لإكسابهم مهارات تمهد الطريق أمامهم لدخول الحياة العملية ولعب دور حيوي في المجتمع.

ويركز البرنامج في دورته الرابعة على ذوي الاحتياجات الخاصة عبر تعاون اينوك مع \"مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة\" الذي اختار 15 مرشحا لتلقي التدريب المهني الذي يمتد سبعة أشهر من أجل مساعدتهم على تطوير مهاراتهم الاجتماعية والمهنية كما يشمل البرنامج مساقات حول أخلاقيات العمل وخدمة العملاء وكتابة السيرة الذاتية ومهارات إجراء مقابلات التوظيف.

وأوضح سيف الفلاسي مدير عام مجموعة اينوك في تصريح صحافي له في دبي اليوم بأن البرنامج يجسد التزام الشركة المتواصل بتعزيز قوة النسيج الاجتماعي للدولة ويؤكد استراتيجية الحكومة الرامية إلى تفعيل دور ذوي الاحتياجات الخاصة في القطاعين العام والخاص.

وأشار إلى أن تعاون إينوك مع مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة من خلال برنامج \"تحدي اينوك لهذا العام يؤكد التزامها بتحقيق النمو الاجتماعي والاقتصادي المستدام وإحداث فرق كبير في حياة المشاركين حيث يتم تشجيعهم وصقل مهاراتهم ليصبحوا أعضاء فاعلين في القوى العاملة بالدولة.

يذكر أن شركة بترول الإمارات الوطنية \"اينوك\" التي تأسست في عام 1993 والمملوكة بالكامل لحكومة دبي تسعى لتعزيز قيمة استثمارات مساهميها من خلال التطوير المتواصل لنشاطاتها في جميع مراحل العمل في قطاع النفط والغاز والأنشطة ذات الصلة.

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  463
التعليقات ( 0 )