• ×

قائمة

\"THE One\" يعرض للبيع أعمالاً فنية لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلن THE One قطر عن عرضه لبيع مجموعة مختارة من اللوحات الفنية التي رسمها أطفال ذوي الإحتياجات الخاصة في مركز الشفلّح. وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز الوعي العام بأهمية هذه المؤسسات وتقديم الدعم المادي والمعنوي لها للاستمرار في عملها في مساعدة الأطفال.

تأسس مركز الشفلّح سنة 1999 بفضل ورعاية صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند، حرم صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر. ويقدم المركز اليوم خدمات وحلول متكاملة تتضمن تحليل السلوك والتقييم والتدريب والتطوير للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 و21 عاماً والذين يعانون من إعاقات عقلية بسيطة، متوسطة وشديدة.

وسيتبرع THE One قطر بجميع عائدات بيع الأعمال الفنية لمركز الشفلّح للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة. وستُرفق كل لوحة بكتيب معلومات مع قرص مضغوط DVD يتضمن صوراً للوحات مختلفة وفيلم وثائقي عن مركز الشفلّح من قبل قناة الجزيرة الوثائقية. وتتميز جميع اللوحات بأنها مرسومة على قماش الكنفاس، ويمكن طيها بسهولة للسفر.

وقام غابريال صالومي، مدير عمليات THE One قطر وسفير المسؤوليات الاجتماعية لدى THE One خلال العامين 2008 و2009، بزيارته الأولى للمركز في شهر يناير الماضي. وقد أعجب غابريال بمدى فنية ومهارة اللوحات، حيث اقترح وضع اللوحات في صالات THE One قطر لعرضها وبيعها لصالح مركز الشفلّح. وقد أبدى غابريال سعادته بأن يرى فكرته حقيقة على أرض الواقع، وقال معلقاً على ذلك: \"يتمتع هؤلاء الطلاب بموهبة رائعة، حيث لمسنا إمكانياتهم وقدرتهم على القيام بأشياء لا يمكن تصورها. من خلال قيامنا بعرض وبيع الأعمال الفنية في صالاتنا، فإننا سنساعد على رفع مستوى الوعي العام، وإبراز قدرات وإمكانيات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة للعالم بأسره\".

يمكنك إحداث التغيير في حياة هؤلاء الأطفال، عن طريق شراء اللوحات من مسرح THE One في مركزلاندمارك مول أو مسرح بوتيك THE One في فيلاجيو مول، ومشاركة فريق THE One قطر في جعل العالم مكاناً أفضل للعيش.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  565
التعليقات ( 0 )