• ×

قائمة

يوم دراسي بمدرسة حورة للتربية الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ضمن سلسلة الأيام الدراسية التي تنظمها مدرسة حورة للتعليم الخاص، وبالتعاون مع المركز الجماهيري حورة، بادارة المربي علي أبو القيعان ,استضافت المدرسة،



مؤخرا، طلاب من ثانويتي النور وعمال حورة، في إطار مشروع \"حن \" بإرشاد كل من كيرن هداس, نورة عبد الخالق مركزة طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في المركز الجماهيري، ومرشدي المدارس سالمة العطاونة وغصوب موسى .
وكان في استقبالهم مدير المدرسة المربي جبريل السيد، الذي رحب بالوفد الزائر، وقدم لهم شرحا مفصلا عن فئات التربية الخاصة والطرق التعليمية والعلاجية المتبعة في المدرسة، حيث قام الوفد بجولة في مرافق المدرسة المختلفة وذالك للإطلاع عن قرب على المجالات التعليمية والترفيهية المتبعة في المدرسة، والتعرف على فئات التربية الخاصة وخصائصها.
مدير المدرسة الاستاذ جبريل السيد ، أكد على أهمية التعاون المشترك بين المدرسة والمركز الجماهيري الذي يحقق الأهداف المرجوة ويساعد في دمج الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.
وفي نهاية اليوم، شكر الوفد الزائر الطاقم الدراسي ومدير المدرسة على ما يبذلوه من جهود في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع.
مفتش المدرسة الأستاذ اسماعيل ابو عجاج، أشاد بالتعاون المشترك بين المركز الجماهيري والمدرسة الذي يساعد في دمج الطلاب في المجتمع .

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  769
التعليقات ( 0 )